+41315087536 info@Okazcapital.com/

عن الشركة !

<
fxaddress

احصل على تجربة تداول فريدة مع OkazCapital 

تأسست شركة Okazcapital في عام 2011 من قبل مجوعة من الخبراء الاقتصاديين في الأسواق المالية العالمية. إضافةً إلى بعض أفضل خبراء التكنولوجيا المالية في العالم العربي الذين يسعون دائماً إلى إيجاد أفضل وأسرع الطرق لتسخير التكولوجيا الحديثة في خدمة المستثمرين وأمان أموالهم ومعاملاتهم. 
هدفنا منذ أن قمنا بإطلاق مشروعنا الضخم هو النجاح، النجاح لنا والنجاح لمستثمرينا الأعزاء. فنحن ندرك تماماً أن الخدمات التي نقدمها للمستثمرين من خلال طاقم أصحاب الخبرات في عالم الاقتصاد وأسواق الاستثمار، سيؤدي بهم بالضرورة إلى تحقيق تداولات ناجحة وكسب الأرباح التي يحلمون بها والوصول إلى الأهداف التي وضعوها لأنفسهم. لكن نحن أيضاً سنكون سعداء بذلك حيث أن نجاح مستثمرينا يعني تلقائياً نجاحاً لنا، حيث أن سنحقق الأرباح المالية من خلال تداولهم معنا، والأهم من ذلك فإن ثقة مستثمرينا ستدفعنا إلى المزيد من العمل وبذل الجهد لاستقطاب المزيد من المستثمرين في العالم العربي حتى نكون شريكهم المفضل في عالم التداول والاستثمار.

رؤيتنا هي الارتقاء بالتداول لنصبح نافذة المتداولين العرب إلى الأسواق العالمية

تلتزم شركتنا بتقديم خدمات تداول عالية الجودة للمستثمرين في جميع أنحاء العالم العربي. سيتمكن المستثمرون خلالنا من اتخاذ قرارات التداول المناسبة لاحتياجاتهم ومستوى خبراتهم، وسنرشدهم إلى الاعتماد على أنفسهم في الوصول إلى القيام بأفضل الصفقات وسنقدم لهم أبسط الطرق من أجل تعزيز أرباحهم في عالم الاستثمار والأسواق المالية. نحن نريد أن نكون قاعدة أساسية للمستثمرين العرب وأن نكون شركائهم في النجاح وموضع ثقة حقيقي بالنسبة لهم، لذلك نعمل بشكل دائم على تعزيز المصداقية والشفافية في علاقاتنا اليومية مع مستثمرينا الأعزاء لأنهم مفتاح النجاح بالنسبة لنا. نفتخر دائماً بالتزامنا الصادق بمبادئ النجاح التي وضعناها لأنفسنا، لذلك أصبحنا شريكاً أساسياً لقاعدة واسعة من المستثمرين العرب في الفترة الأخيرة.

التطور التكنولوجي ومنصات التداول في OkazCapital

كما ذكرنا سابقاً لقد ساهم في تأسيس شركتنا مجموعة من مطوري البرامج وخبراء التكنولوجيا الحديثة. وذلك حتى نتمكن من مواكبة التطورات التكنولوجية المتسارعة في عالم اليوم ونقوم بتسخيرها في خدمة المستثمرين، الذين أولونا ثقتهم في توفير أبسط وأسرع أدوات التداول التي تساعدهم في تحقيق صفقات ناجحة في أي وقت ومن أي مكان يكونون فيه. إننا حريصون على نعمل بشكل يومي على الكشف عن كل ما توصلت إليه التكنولوجيا في مجالات الاستثمار والأسواق المالية، حتى نضمن أن يكون مستثمرينا أول من يستفيد منها في إجراء تداولاتهم. وذلك بعد أن نقوم بتجريبها وتطبيقها على الواقع مع طاقم من خبراء التكنولوجيا ومهندسي المعلومات، الذين يدركون تماماً أهمية السرعة والسهولة في عالم الاستثمار اليوم. 
منصات التداول التي نقدمها مميزة ومتفردة لأنها توفر عناصر أساسية ضرورية في الاستثمار. لو كنت في بيتك وأنت جالس على حاسبك الشخصي ستكون قادراً على استخدام أحدى منصات التداول لدينا، والتي سقوم بعرض جميع البيانات التي تحتاجها على شاشة واحدة مما يوفر لك الراحة وإمكانية تنفيذ الصفقات بنقر واحدة. أما لو كنت تتنقل بشكل دائم ومن عشاق الهواتف والأجهزة الذكية فستحصل على أفضل منصة تداول على الهاتف الجوال والتي صُممت للمتداولين المحترفين والمبتدئين على حدٍ سواء. ستكون على اطلاع دائم بتحديثات الأسعار وتحركات السوق ويمكنك القيام بتنفيذ المعاملات بلمسة واحدة. 

تلتزم طواقم الدعم بتوفير بيئة تداول أمنة تناسب احتياجاتكم وأهدافكم

تقدم شركة Okazcapital مجموعة من الطواقم المختصة بالأسواق المالية تعمل على توفير كل ما يحتاجه المستثمر لإجراء تداولات آمنة وناجحة. مع توفير خدمات استشارية مميزة يشرف عليها مديري الحسابات من الاقتصاديين المحترفين، بهدف تقديم الدعم والاستشارات اللازمة عند الحاجة وعلى مدار الساعة. كما أن فريق الدعم الذي يعمل على مدار الساعة وخمسة أيام في الأسبوع، يمتلك المعرفة الشاملة في الأسواق إضافةً إلى جودة عالية في خدمة المستثمرين والقدرة في الإجابة على جميع تساؤلاتهم. نحن نلتزم بتقديم وسائل الدعم الأكثر مهنية على مدار الساعة. 

  • طاقم بأعلى المستويات لضمان تقديم أفضل خدمات التداول.
  • دعم المستثمرين عبر الهاتف، الدردشة الحية والبريد الإلكتروني.
  • التواصل المباشر مع مدير الحساب عبر الهاتف وخدمات التواصل لكل حساب. 
  • توفير فرص استثمارية وتوصيات يومية لجميع المتداولين المبتدئين والمحترفين.